السيارات الخاصة من Renault

السيارات الخاصة من Renault

سيارات سيدان، سيارات المدينة، سيارات البيك آب، سيارات الدفع الرباعي، السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، السيارات أحادية الهيكل، سيارات الكروس أوفر... هل أنت تبحث عن السيارة المثالية؟ اكتشف مجموعة طرازاتنا واعثر على سيارة Renault التي تشبهك.

SYMBOL

درناها للعائلة الجزائرية

سيارات تلبي احتياجاتك في الحياة اليومية

انطلق في مسارك خلف عجلة قيادة سيارة مدينة رشيقة وصغيرة الحجم، استمتع بالتصميم المريح لسيارة سيدان، انطلق في عطلة عائلية على متن سيارة أحادية الهيكل متعددة الاستخدامات ب 4 أو 7 مقاعد... صممنا سيارات Renault لتلبية احتياجاتك في الحياة اليومية ولنجعل رحلاتك تسودها الرفاهية وراحة البال.

 

وسّع آفاقك بفضل سيارات Renault

انغمس في المغامرة مع Renault! استمتع بتصميم كروس أوفر مخصص للمناطق الحضرية، انطلق بعيداً عن المسارات المألوفة مع مركبة بيك آب رباعية الدفع، أيقظ السائق الكامن بداخلك خلف عجلة قيادة سيارة رياضية متعددة الاستخدامات... بين التصميم، التكنولوجيا والأداء، تخرج سيارات Renault عن المألوف وترافقك حسب رغباتك.

 

اختر السيارة الكهربائية

اكتشف متعة القيادة السلسة، الساكنة والصديقة للبيئة بفضل مجموعة سياراتنا الكهربائية. اختر سيارة كهربائية، سواء كانت هجينة أو كلاسيكية، من أجل إعادة ابتكار رحلاتك والاستفادة من مجموعة سيارات 100% كهربائية، 100% عملية. عش الابتكار Renault!