MY Renault تتحول

كن أول من يعلم بإعادة فتح مساحة المستخدم الخاصة بك من MY Renault

ما هي التغيرات القادمة؟
ما هي التغيرات القادمة؟

تهدف الصيانة التي طالت مساحة المستخدم الخاصة بك إلى تحسين كافة الخدمات المقدمة: تحسين متابعة العملاء، تبسيط صيانة سيارتك، تطوير مجموعة أكثر تكيفاً من الخدمات من أجل تلبية توقعاتك بشكل أفضل.

سيبقى حساب MY Renault الخاص بك انعكاساً للبيانات التي تم جمعها خلال اتصالاتك مع Renault وشبكة مبيعاتها.


تطور MY Renault يلزمنا بنقل بياناتك (معلومات الاتصال، المعلومات المتعلقة بالسيارات...) إلى منصة جديدة. من أجل القيام بهذه العملية، ستتخذ Renault كل التدابير اللازمة لضمان أمن بياناتك.

ماذا يحصل إذا:

أرغب في متابعة طلبيتي؟

يمكنك الاتصال بموزعك الذي سيطلعك على تقدم طلبيتك.

 

أريد متابعة صيانة سيارتي؟

يمكن العثور على كافة المعلومات على ورقة الصيانة والضمان المقدمة مع فاتورة سيارتك. لا تتردد في استشارة أعضاء شبكتنا لمزيد من المعلومات.

ماذا أفعل للاستمرار في الاستفادة من مساحة العميل الخاصة بي عند عودتها؟

تسجل منذ الآن لتبقى على اطلاع بإعادة فتحها.

هل أنت بحاجة إلى معلومات إضافية؟

قسم خدمة العملاء لدينا تحت تصرفك. مهما كان طلبك، لا تتردد في الاتصال بنا هنا.

إذا لم تعد ترغب في استخدام مساحة MY Renault الخاصة بك وفقاً لهذه الشروط، يمكنك إغلاقها عن طريق تعبئة استمارة الطلب الخاصة بك هنا.