RENAULT الشريك
المتميز لـ ROLAND-GARROS
Renault x Roland-Garros
Renault و Roland-Garros لهما نفس الأصول: وُلدت في فرنسا
في فرنسا بطموحات دولية قوية. العلامتان التجاريتان
قيم مشتركة: ”صنع في فرنسا“، الشغف,
الجرأة.
الشراكة بين Renault والاتحاد الفرنسي للتنس (FFT)
تقوم على ركيزتين: التنقل المستدام والمسؤولية الاجتماعية.
المسؤولية الاجتماعية.
يُعرض شعار Renault على شباك الملاعب الخمسة الرئيسية,
طوال البطولة، بدءًا من الأدوار التأهيلية وحتى
النهائيات.
أسطول السيارات الكهربائية
يمثل التنقل المستدام تحديًا حقيقيًا لكلتا العلامتين التجاريتين.
خلال البطولة، يتجسد هذا الالتزام من خلال توفير أسطول من E-Tech 100% electric و E-Tech full hybrid لتزويد أكثر من 80% من الأسطول بالكهرباء.
Renault لديها أيضًا جناح بمساحة 150 مترًا مربعًا في ممرات Roland-Garros. سيتمكن المتفرجون من اكتشاف: Renault Espace E-Tech full hybrid الجديدة، Austral E-Tech full hybrid الجديدة، بالإضافة إلى 4ever Trophy E-Tech 100% كهربائية، وRenault 5 Roland-Garros concept E-Tech 100% كهربائية.
GIVE ME 5
في العام 2022، أطلقت Renault GIVE ME 5، برنامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة بها للأجيال الشابة والأحياء ذات الأولوية.
في البداية، ترغب Renault في تعزيز ممارسة التنس في المدن، من خلال بناء ملاعب بالتعاون مع الفنانين والجمعيات. بعد بناء 3 ملاعب في فرنسا في العام 2022، تقوم Renault بتطوير هذا البرنامج دوليًا في العام 2023
للمساعدة في تمويل مشروع "GIVE ME 5"، طورت Renault "Let Challenge" خلال بطولة Roland-Garros. في كل مرة تصطدم فيها كرة إرسال بأعلى الشبكة قبل أن تسقط في الملعب المقابل، والذي يحدث في المتوسط أكثر من 2000 مرة خلال أسبوعين من البطولة، تخصص Renault 100 يورو لكل ضربة معادة لهذه المبادرة الاجتماعية.