ما هي التغيرات القادمة؟

تهدف الصيانة التي طالت مساحة العميل الخاصة بك إلى تحسين كافة الخدمات المقدمة: تحسين متابعة العملاء، تبسيط صيانة مركبتك، تطوير مجموعة أكثر تكيفاً من الخدمات من أجل تلبية توقعاتك بشكل أفضل.

 

سيبقى حساب MY Renault الخاص بك انعكاساً للبيانات التي تم جمعها خلال اتصالاتك مع Renault وشبكة مبيعاتها.

 

تطور MY Renault يلزمنا بنقل بياناتك (معلومات الاتصال، المعلومات المتعلقة بالمركبات...) إلى منصة جديدة. من أجل القيام بهذه العملية، ستتخذ Renault كل التدابير اللازمة لضمان أمن بياناتك.

ماذا يحصل إذا:

رغبتُ في متابعة طلبيتي؟

 

يمكنك الاتصال بالموزع الخاص بك الذي سيطلعك على تقدم طلبيتك.

 

 

أردتُ متابعة صيانة مركبتي؟

 

يمكن العثور على كافة المعلومات على ورقة الصيانة والضمان المقدمة مع فاتورة مركبتك. لا تتردد في استشارة أعضاء شبكتنا لمزيد من المعلومات.

هل أنت بحاجة إلى معلومات إضافية؟

قسم خدمة العملاء لدينا هو تحت تصرفك. مهما كان طلبك، لا تتردد في الاتصال بنا عبر رقم الهاتف التالي: 0770905000